رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة موسيمانى مع سداسى الأهلى الدولى قبل مواجهة الهلال السودانى

موسيماني
موسيماني

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى جلسة خاصة مع  سداسي لاعبى الفريق الدوليين قبل ساعات من انطلاق مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في فندق الإقامة وهم  محمد الشناوى وأيمن أشرف وعمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدى فتحى ومحمد مجدى "أفشة".

تفاصيل جلسة موسيمانى مع سداسى الأهلى الدولى

طلب المدير الفني من اللاعبين التركيز فى التدريبات وإغلاق ملف مباراة السنغال ، مشيرا إلى أن هناك العديد من المنتخبات الكبيرة أخفقت فى الوصول إلى نهائيات كأس العالم رغم أن المنتخب المصرى قدم مباراة جيدة ولكن لم يحالفه التفويق فى ضربات الترجيح.

وطلب موسيمانى من لاعبي التركيز فى مباراة الهلال السودانى فى ختام مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا لحسم التأهل لدور الـ8، خاصة أن الفترة القادمة مزدحمة بالمباريات.

وأكد المدير الفني للاعبين في أكثر من محاضرة أنه لا يرغب في المجازفة أمام الهلال ويرفض منح فريق السودان فرص امتلاك الكرة وتسجيل هدف قد يتسبب في صعوبة مهمة الأهلي.

ويستضيف فريق الأهلى نظيره الهلال السودانى بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا فى العاشرة مساء اليوم الأحد على استاد الاهلي وى السلام فى سهرة رمضانية لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية.

يهمك ايضا..