رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان صبحى يسبب أزمة فى بيراميدز قبل مواجهة الزمالك فى الدورى

رمضان صبحى
رمضان صبحى

حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز بقياد إيهاب جلال، لغموض موقف رمضان صبحى جناح بيراميدز من اللحاق بمباراة الزمالك.

موعد مباراة بيراميدز مع الزمالك فى الدورى المصرى

ويستضيف بيراميدز نظيره الزمالك فى التاسعة والنصف من مساء الأربعاء القادم على استاد الدفاع الجوى فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادى عشر بالدورى المصرى، والذى يعود لاستئناف مبارياته بعد توقف استمر لمدة 20 يومًا.

موقف رمضان صبحى من اللحاق بمباراة الزمالك بالدورى

يغيب رمضان صبحى عن فريقه الأخيرة منذ إصابته فى مباراة الصفاقسى التونسى بدور المجموعات بتجمع دموى حول عظام الركبة، وهى الإصابة التى أبعدته عن مشاركته مع منتخب مصر فى مباراتيه الفاصلتين بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر والمقرر له فى الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر القادمين.

وأكد إيهاب جلال أن موقف رمضان صبحى من اللحاق بمباراة الزمالك لم يتحدد بعد لعدم تعافى «العفيجى» بشكل كامل من الإصابة، ويخشى الجهاز الفنى من تفاقم الإصابة فى حال استعجال عودة اللاعب.

ويحتل بيراميدز المركز الثانى فى جدول الدورى المصرى برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث بالدورى، ولعب كل من بيراميدز والزمالك 11 مباراة،  فيما يحتل الأهلى قمة الدورى المصرى برصيد 28 نقطة من 10 مباريات.

ويستضيف بيراميدز فى العاشرة من مساء اليوم فريق زاناكو الزامبى فى مباراة الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، ويغيب عن الفريق السماوى رمضان صبحى، وعمر جابر للإصابة.

يهمك ايضا..