رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى للاعبى الأهلى: هدفنا الفوز لإسعاد الشعب المصرى ونسيان أحزان السنغال

موسيماني مع لاعبي
موسيماني مع لاعبي الفريق

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة الهلال السوداني اليوم حذرهم من مواجهة بطل الخرطوم، خاصة أن هناك حالة غضب في الشعب المصري بعد الخسارة أمام السنغال وتوديع كأس العالم في قطر.


وأضاف موسيماني أن الفوز علي بطل السودان سوف يعيد الفرحة في نفوس جماهيرنا وتخطي  مرحلة الأحزان ولا بد من احترام المنافس لاقصي درجة.


وشدد الجنوب إفريقي أن أمامنا فرصتين للصعود ولكن الأفضل لنا اللعب علي هدف واحد وهو الفوز لأن الكرة في بعض الأوقات غير عادلة ولكنها تحترم من يحترمها واللعب بقوة هو هدفنا للصعود والمنافسة علي اللقب الإفريقي للمرة الثالثة علي التوالي وتحقيق إنجاز لن يكرر في أي ناد آخر ويضاف في سجلاتنا والتاريخ.


من جانبه استقر المدير الفني للأهلي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء أمام الهلال والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي كريم فؤاد وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وفي وسط الملعب أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي وأمامه محمد أفشة وبيرسي تاو وفي الهجوم محمد شريف.


ومن المقرر أن تقام المباراة في العاشرة مساء اليوم علي استاد الأهلي السلام في ختام مباريات المجموعة الأولي لدور المجموعات.

 

ويحتاج المارد الأحمر إلي التعادل أو الفوز من أجل خطف تذكرة الصعود إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.