رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورة رمضان.. الزمالك يحول تأخره أمام الداخلية إلى الفوز 4-3 بعد سيناريو دراماتيكى

مباراة الزمالك والداخلية
مباراة الزمالك والداخلية عام 2017

يوم 2 رمضان الموافق يوم 28 مايو عام 2017 نجح الزمالك في تحويل تأخره أمام الداخلية 2-3 إلى الفوز بنتيجة 4-3 بعد سيناريو شديد الإثارة في المباراة التي أقيمت باستاد بتروسبورت في الأسبوع الرابع والثلاثين لبطولة الدوري.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم النيجيري ستانلي للزمالك في الدقيقة 36 عندما تلقى تمريرة محمد إبراهيم الأمامية وراوغ أحمد صابر وسدد كرة أرضية على يمين الحارس محمود الغرباوي.. وفي الدقيقة 41 تعادل الغاني بنجامين أشيمبونج للداخلية عندما خطف عبدالرحمن السويسي الكرة من حسني فتحي في منتصف الملعب ومررها إلى أشيمبونج الذي راوغ على جبر داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة من فوق أحمد الشناوي الذي خرج لملاقاته.

في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني سجل أحمد سمير فرج الهدف الثاني للداخلية بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء وتعادل علي جبر للزمالك في الدقيقة 57 عندما تلقى الكرة العرضية التي مررها شيكابالا من ركلة ركنية وسددها برأسه داخل المرمى.

تقدم الداخلية 3-2 في الدقيقة 62 بهدف سجله محمود منصور من ركلة جزاء احتسبها الحكم أمين عمر للمسة يد على البديل أسامة إبراهيم فور نزوله بدلا من حسني فتحي.. ومر الوقت وبات الزمالك قريبا من الهزيمة لكن في الدقيقة 89 سجل صلاح ريكو هدف التعادل بضربة رأس رائعة من الكرة العرضية التي مررها شيكابالا من ركلة ركنية.

في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع مرر شيكابالا كرة عرضية مرت من الجميع وتابعها أحمد رفعت وأسكنها الشباك ليسجل الهدف الرابع ويهدى الزمالك فوزا كان بعيد المنال.

مثل الزمالك: أحمد الشناوي وحسني فتحي "أسامة إبراهيم ق 58" "صلاح ريكو ق66" وعلي جبر ومحمد مجدي ومحمد ناصف وشيكابالا ومحمود دونجا "أحمد رفعت ق66" ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وستانلي وحسام باولو.