رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل اللاعبين يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع ثنائى بيراميدز

بيراميدز
بيراميدز

كشف ميدو حزين، وكيل اللاعبين، عن حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع نبيل عماد دونجا، وأحمد أيمن منصور، ثنائي بيراميدز، للانتقال للزمالك خلال الموسم المقبل.

وقال ميدو حزين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن أحمد أيمن منصور سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، مشيرا إلي أن أموره لم تحسم حتي الآن مع بيراميدز، مؤكدا أنه حتي الآن لم يتواصل معه أحد من الزمالك بشأن التعاقد معه.

وتابع: منصور كان يملك عرضا من السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، مشيرا إلي أن بيراميدز تمسك باللاعب.

وأكمل: إدارة بيراميدز تتعامل باحترافية والآن تركز في الكونفيدرالية ولا تتطرق لأي ملف وننتظر الوقت المناسب لدراسة كل العروض.

وأردف: نبيل عماد دونجا من اللاعبين المميزين ومستقر مع بيراميدز، وشارك مع منتخب مصر خلال مباراة السنغال الأخيرة ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، مشيرا إلي أنه لا يوجد أي مفاوضات مع اللاعب من نادي الزمالك.

وأشار إلي أن أحمد توفيق، ظهير أيمن بيراميدز، يركز مع الفريق، ولم يتواصل معه أحد من الزمالك للتفاوض معه، موضحا أن المهدي سليمان بنسبة كبيرة سيستمر مع الفريق.

وأوضح أن محمد أشرف روقا لم يجدد عقده مع الزمالك حتي الآن، واللاعب يسير بشكل جيد ولا يوجد حديث عن التجديد، إذا لم يرد الفريق الأبيض بقاءه.. فاللاعب يمتلك عروضا.

واختتم: عمرو جمال سيجري عملية وننتظر تأشيرة لسفره إلي قطر لإجرائها، ونتمني له السلامة والرجوع في أقرب وقت.