رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيد: هدفنا التتويج بالكونفيدرالية.. والشعبانى نجح فى إعادة الثقة للاعبى الفريق

الشعباني
الشعباني

تحدث حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن المواجهة المرتقبة بين فريقه ونظيره مازيمبي الكونغولي، مساء الأحد في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية.

ويلاقي المصري البورسعيد نظيره مازيمبي الكونغولي، عصر الأحد، علي ملعب الأخير في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وضمن المصري التأهل إلي دور الثمانية حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، ويحتاج للفوز في المباراة المقبلة أو الخروج بالتعادل حتي يضمن التأهل كأول المجموعة.

وقال حسن عمار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن فريق المصري جاهز لمواجهة مازيمبي الكونغولي، مشيرا إلي أنه كل ثقة في اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز باللقاء.

وتابع: معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول، نجح في إعادة الثقة للاعبين، والتأهل لدور ربع النهائي للبطولة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي.

وأشار إلي أن الجميع داخل النادي سواء مجلس إدارة أو لاعبين أو جماهير، يعملون على قدم وساق من أجل التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية، خاصة أن طموحات الجماهير ازدادت بعد الأداء الرائع خلال تلك البطولة.

وأشاد عمار بمجهودات مسئولي السفارة المصرية بدولة الكونغو منذ وصول بعثة المصري في تيسير كافة الإجراءات المتعلقة ببعثة الفريق.