رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مدرب الهلال السابق: دوافع الفريق السودانى كبيرة من أجل الفوز على الأهلى والصعود للدور التالى

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

تحدث صلاح آدم، مدرب الهلال السابق، علي المواجهة المرتقبة بين الأهلي والفريق السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويلاقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، علي أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويدخل الأهلي مباراة الغد في وصافة المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الهلال المركز الثالث بـ4 نقاط.

وتأهل صن داونز الجنوب إفريقي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الأولي، فيما تبقي المنافسة مشتعلة بين الأهلي والهلال السوداني خلال المباراة المقبلة.

وقال صلاح آدم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مواجهة الأهلي والهلال السوداني صعبة علي كلا الفريقين، مشيرا إلي أن الدوافع والأمنيات فيها مختلفة علي المواجهات السابقة خلال مشوارهما في دور المجموعات.

وتابع: الأهلي سيلعب من أجل الفوز ولن يعتمد علي فرصته في التعادل، والهلال سيلعب من أجل الانتصار أيضا ولكن عليه أن يحذر من خطورة هجمات المارد الأحمر.

وأكمل: دوافع الهلال السوداني كبيرة جدا من أجل الفوز والصعود للدور التالي، مشيرا إلي أن عليه أن يستغل النقص العددي للأهلي خاصة في الجانب الدفاعي.

واختتم: علي الهلال السوداني أن يكون له تواجد هجومي قوي واستغلال كل الفرصة التي ستتيح له من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز من أجل الصعود للدور التالي.