رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: على لاعبى الأهلى حسم لقاء الهلال من البداية وتسجيل أكثر من هدف

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

تحدث رمضان السيد، نجم الأهلي الأسبق، علي المواجهة المرتقبة بين المارد الأحمر والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويلاقي الأهلي نظيره الهلال السوداني علي أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويدخل الأهلي المباراة في وصافة المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الهلال المركز الثالث بـ4 نقاط.

وتأهل صن داونز الجنوب إفريقي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الأولي، فيما تبقي المنافسة مشتعلة بين الأهلي والهلال السوداني خلال المباراة المقبلة.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن لقاء الأهلي والهلال السوداني، صعب علي الفريقين، بسبب فرصة الاثنين في التأهل، مشيرا إلي أن المارد الأحمر لم يكن في حالته الفنية خلال المباريات السابقة مثل البطولة السابقة والتي نجح في التتويج فيها باللقب العاشر له.

وتابع: يجب علي لاعبي أن يتم حسم اللقاء من بدايته ولا ينتظر حتي النهاية، مشيرا إلي أنه عليه أن ينجح في تسجيل أكثر من هدف خوفا من أي تعادل أو خسارة تخرجه من البطولة.

وأشار إلي أنه يفضل الدفع بكريم فؤاد بدلا من محمد هاني المصاب، موضحا أن اللاعب لديه إمكانيات فنية كبيرة ولم تظهر حتي الآن مع الأهلي.

واختتم: أتمني أن يكون التوفيق حليف النادي الأهلي، ويصعد للدور التالي وأن ينجح في تحقيق اللقب الحادي عشر.