رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة إنبى تقنع حارس المرمى الدولى بالاحتراف بعد توقف مفاوضات الأهلى

فريق إنبي
فريق إنبي

عقد مسئولو إنبي جلسة مطولة مع محمود جاد، حارس مرمى الفريق البترولي، تم خلالها الاتفاق على إغلاق الحديث عن الانتقالات الداخلية بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات غير رسمية من جانب الوكلاء لضم الحارس للأهلي.

وطلي مسئولو إنبي من الحارس الدولى التركيز مع الفريق والعمل بقوة من أجل استعادة مستواه المعروف بعدما تم استبعاده من القائمة الدولية للمنتخب خلال المعسكر الأخير للفراعنة لمواجهة السنغال.

ويفضل مسئولو إنبى البحث عن عرض احتراف للحارس في إحدى الدول الأوروبية واستغلال إمكانيات الحارس للحصول على مقابل مادي كبير يسهل مهمة الإدارة التى تبحث عن ترشيد النفقات وتوفير سيولة مالية للانفاق على الفريق الأول وكذلك قطاع الناشئين.

 

وكان مجلس الإدارة قد عقد اجتماعا مع حلمى طولان المدير الفنى للفريق وتم خلاله الحصول على الضوء الأخضر لبيع الحارس في ظل وجود أكثر من حارس مميز وعدم تأثر الفريق برحيل محمود جاد.

وشهدت الفترة الماضية سلسلة من المواجهات الودية للفريق البترولي من أجل الاستعداد للدورى الممتاز الذى توقف في الآونة الاخيرة بسبب معسكر المنتخب الوطنى الأخير قبل مواجهتى السنغال في الجولة الأخيرة المؤهلة لكأس العالم والتى لم يفز خلالها منتخبنا الوطنى وخسر في لقاء الإياب بركلات لجزاء.