رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. بايرن ميونخ شارك بـ12 لاعبًا أمام فرايبورج فى الدورى الألمانى

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

لعب فريق بايرن ميونخ أمام فرايبورج بـ12 لاعبًا في عدد من الثواني وذلك في المباراة التي جمعتهما في بطولة الدوري الألماني “بوندسليجا” في أحد الأحداث الغريبة في عالم كرة القدم.

وفي الدقيقة 86، قام فريق بايرن ميونخ بإجراء تبديلين بإشراك كريستيان توليسو ومارسيل سابيتزر بدلًا من نيكلاس زوله وكينجسلي كومان، إذن فكيف حدث الخطأ؟

كاثلين كروجير مديرة فريق بايرن ميونخ منحت الحكم الرابح أرقام البدلاء، ووضعت رقم 29 الرقم السابق لكومان في طلبها، في حين أن اللاعب الفرنسي صار يرتدي الرقم 11، ليلعب الفريق البافاري بكريستيان توليسو وسابيتزر وكومان لحوالي 14 ثانية، قبل أن يتنبه لاعبو فرايبورج، لتتوقف المباراة لمدة 8 دقائق، قبل أن يتم استكمالها مرة أخرى.

وقال كريستيان دينجرت حكم اللقاء إنه سجل ما دث في تقرير المباراة لكن القرار يعود إلى الاتحاد الألماني لكرة القدم حسب قوله.  

وحسب اللوائح، فإن لفرايبورج مهلة حتى يوم الإثنين للاحتجاج، على الرغم من أن مدرب الفريق كريستيان سترايش قال بأنه لا يتوقع أن يتقدم فريقه باستئناف لاحتساب نتيجة اللقاء لصالحه.

يذكر أنه وفقًا لقوانين الاتحاد الألماني، فإنه في حالة مشاركة لاعب غير مصرّح له بالمشاركة، يُعتبر فريقه خاسرًا بنتيجة 0-2، إلا في حالة عدم استئناف الحكم للعب.