رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسميانى: مواجهة الهلال صعبة وتأخر التأهل جزء من قوة الأهلى

موسيماني أثناء المؤتمر
موسيماني أثناء المؤتمر الصحفي

أكد بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة الهلال السوداني المقرر لها مساء الأحد، على ملعب الأهلي we السلام في ختام دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد قال موسيماني إن مواجهة الهلال تأتي في ختام ماراثون طويل في دور المجموعات، لذلك ستكون قوية وصعبة لأن الفريقين يبحثان عن الفوز بهدف التأهل.

وعن تأخر حسم الصعود حتى آخر مباراة قال موسيماني: «جزء من قوة الأهلي أنه دائما يتأهل في المباراة الأخيرة، وحدث هذا على مدار أكثر من بطولة متتالية، وأتوقع أن تكون المباراة أكثر صعوبة غدا خصوصا أن الهلال سيلعب بشكل هجومي للحفاظ على حظوظه في التأهل»

واستكمل: «الأهم بالنسبة لنا الآن هو التأهل وما يميز موقفنا هو أننا أصحاب القرار في ذلك.. لذلك يجب علينا تحقيق الفوز في مباراة الغد دون أن ننتظر أي حسابات أخرى».

وفيما يتعلق بتكرار إصابات لاعبي الأهلي مع المنتخب الوطني، قال موسيماني: «أصبحت اعتاد على مثل هذه الأمور، وأعلم أنه دور النادي في دعم المنتخبات الوطنية وهذا جزء من تاريخ النادي.. اعتدت على كثرة الإصابات بعد تجمع المنتخبات الوطنية ولكني أعلم جيدا أني املك عناصر مميزة قادرة على تعويض الغيابات وهذا هو قدر النادي ".

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدا أن الأهلي سيلعب من أجل تحقيق الفوز على الهلال في المباراة، رغم أنه يملك فرصة  الصعود في حالة التعادل أيضا ولكن الأهلي لا يلعب دائما إلا على الفوز.