رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معين الشعبانى يتحدث عن مواجهة مازيمبى وسبب التأهل المبكر

معين الشعباني
معين الشعباني

أكد معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، إدراكه التام صعوبة مباراة الفريق أمام مضيفه فريق مازيمبي بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية خاصة أنها تأتي أمام منافس قوي لديه من الخبرة الإفريقية الكثير والدليل على ذلك الألقاب الإفريقية التي حصدها خلال السنوات الأخيرة. 

وأشار الشعباني إلى استعداد فريقه التام لخوض المباراة بنفس روح مباراة الفريقين معًا بالجولة الثانية والتي انتهت بفوز المصري بهدفين للا شىء.

وتابع الشعباني أن خوض المباراة نهار ثاني أيام رمضان سيعطي المباراة مزيدا من الصعوبة خاصة في ظل إصرار جميع اللاعبين على الصيام. 
 

وأوضح أن ضمان المصري للصعود قبل جولة واحدة من ختام دور المجموعات جاء نتيجة لإصرار الجميع داخل النادي المصري على تحقيق الصعود رغم وقوعه في مجموعة صعبة للغاية تضم أندية لها من الخبرة والطموح الكبير مثل أندية مازيمبي والقطن الكاميروني وأوتوهو الكونغولي.

وشدد على أن الفريق نجح في تحقيق الفوز بمبارياته الثلاث على ملعبه وهو ما كان له الدور الأكبر في الصعود وأنه يأمل في حصد المركز الأول في المجموعة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

 

واختتم أن الفرق الخمسة التي ضمنت الصعود لدور الثمانية وهي فرق المصري ومازيمبي وبيراميدز وأهلي طرابلس الليبي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي لديها خبرات كبيرة بالبطولات الإفريقية وهو الأمر ذاته للفرق المرشحة للصعود وستكون هناك صعوبة كبيرة على لقاءات دور الثمانية خاصة أنه لا توجد فوارق كبيرة بين الفرق أصحاب المركز الأول والفرق أصحاب المركز الثاني بالمجموعات الأربع للنسخة الحالية من البطولة.