رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد المصرى يكشف تفاصيل حواره مع كيروش ووائل جمعة بعد لقاء السنغال

جمعة وكيروش
جمعة وكيروش

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الحديث الذي دار بينه وبين البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد مباراة السنغال بداكار.

وكان منتخب السنغال نجح في التأهل لكأس العالم بعد هزيمته للمنتخب المصري بركلات الترجيح 3-1، وكانت مباراتي الذهاب والإياب انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وقال جمال علام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: تحدثت مع كيروش بعد وصولنا لمطار القاهرة، وطلبت منه ألا يصرح في الإعلام بأي شىء حتي أعود من قطر ونجتمع.

وتابع: هناك جماهير تشجع المنتخب وآخرون علي السوشيال ميديا، أقول لأصحاب السوشيال ميديا إن أي حديث سلبي عن المنتخب قد يكون ضدنا في عرض ملفنا، لأننا نتحدث الآن عن أننا خسرنا بفعل فاعل.

وأكمل: فلا يجب أن تنقل الصحب الأجنبية ردود أفعال المصريين عكس ذلك، مشيرا إلي أن الإعلام دوره أيضا أن يصعد الأمر، ويكون الجميع وراء الملف المصري.

وأردف: الأمل في إعادة المباراة ضعيف ولكن لا يجب أن نقول بأن الأمل ضعيف، ويجب أن نقاتل من أجل هذا، وأقول للجميع إننا اتجهنا ونحترم جميع المشجعين.

واستطرد: وائل جمعة اتصل بي قبل أن يعلن استقالته من منصبه وقال لي كنت أتمني أن نصل إلي كأس العالم ولن أستطيع أن الاستمرار.

واختتم: حتي الآن لم نحدد موقف كارلوس كيروش مع المنتخب الوطني، ولكننا كمجلس إدارة سنفكر في الصالح لمنتخب مصر وسنفعله.