رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة قائد الجزائر المؤثرة للجماهير بعد الفشل فى الوصول لكأس العالم (صورة)

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

قدم رياض محرز، قائد منتخب الجزائر، رسالة اعتذار مؤثرة إلى الشعب الجزائري، بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.

رسالة اعتذار مؤثرة من محرز للجماهير الجزائرية

 

وكتب محرز عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالة طويلة جاء نصها كالتالي:

 

إلى المشجعين الجزائريين، بعد قضاء أيام قليلة بعيدا عن وسائل التواصل الاجتماعي أردت اليوم التحدث إليكم.

 

هذه الرسالة استغرقت وقتا في كتابتها لأنني كنت بحاجة إلى العودة خطوة للوراء لاستيعاب إقصائنا، لقد مررنا جميعا بالفعل بلحظات صعبة للغاية خلال كأس أمم إفريقيا الأخيرة، وهذه الهزيمة في الدقيقة الأخيرة من مثل هذه المباراة الهامة للجزائر آلمتني كثيرا.

 

قلبي ممزق ولا أعرف حقا كيف يمكنني التعافي من هذا الفشل باختيار البلد الذي أحبه كثيرا، عندما أفكر فيما حدث كان شعوري الأول هو الحزن العميق، الحزن، أعلم كم كنتم خلفنا لتشجعينا في الملعب.

 

أعرف أيضا مدى ارتباطكم بفريقنا، لقد ذهب دعمكم الهائل دون مقابل وبصدق، لقد دمرت لسوء الحظ، الأمر على هذا النحو، وبالنسبة لنا من الضروري بالفعل المغادرة إلى أنديتنا، لمواصلة حياتنا، وشيئا فشيئا لمحاولة جعلنا ننسى نسبيا.

 

إن الله هو الذي قرر، فنقول حمدا لله ونمضي قدمًا، كنت أود أن أفعل المزيد وأعطيكم ما توقعتوه منا، أعرف ما الذي يمكن أن يعنيه التأهل لكأس العالم بالنسبة لنا ولكم، بصفتي قائدا، فإنه من واجبي أيضًا أن أتحمل مسئولياتي عندما تسوء الأمور، ولهذا السبب أردت تحمل المسئولية والتحدث إليكم اليوم.

 

لطالما كنت صريحًا جدا في حياتي المهنية وفي حياتي، لذلك يجب أن أخبركم بذلك أيضا، تأثرت بقراءة رسائل البعض، الذين يشككون في مدى حبي لهذا القميص ورغبتي في الدفاع عنه، أنتم تقارنون بين فريقي وبلدي الذي لا يضاهى، وأعلم أنه فخر كبير بالنسبة لي أن آتي وألعب لبلدي، لقد كنت أرتدي هذا القميص وهذا العلم في جميع أنحاء العالم لمدة 8 سنوات.

 

أنا أعلم أن الجزائر ستكون وستظل دائمًا في قلبي إلى الأبد، أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لجمال ومساعديه، الذين لولاهم لم نكن لنفعل مثل هذه الأشياء العظيمة خلال هذه السنوات الأربع، يجب ألا ننسى الحالة التي كان عليها الاختيار عند وصول المدرب، فقد كان قادرًا على إعادة هوية هذا الفريق والقيم التي نتشاركها جميعًا كجزائريين، لنكن ممتنين.

 

أنا حزين جدا عليه لأنه شخص حقيقي يحب بلده أكثر من أي شيء آخر، والذي جعلنا نكسب الكثير، في الوقت الحالي، لا يزال يتعين علينا أن نأخذ الوقت الكافي لقبول ما حدث، لكن أعلم أنه يمكنكم الاعتماد علينا لإيجاد الحلول، والعودة معًا أقوى، كما فعلنا دائما، سيكون هدفنا دائمًا هو وضع الجزائر في المكان الذي ينبغي أن تكون فيه هناك، تحيا الجزائر.

 

الكاميرون يطيح بمنتخب الجزائر من تصفيات كأس العالم

وكان منتخب محاربي الصحراء، فشل في التأهل لكاس العالم قطر "2022"، عقب السقوط أمام الكاميرون في عقر داره الثلاثاء الماضي، بريمونتادا قاتلة بهدفين مقابل هدف، بينما حقق الفوز بهدف نظيف في الذهاب.