رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من فيريرا بعد تعادل الزمالك مع ساجرادا فى دورى أبطال إفريقيا

فيريرا
فيريرا

أبدى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استياءه الشديد من التعادل مع ساجرادا ابيرانزا في ختام مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المدرب البرتغالي على أن لاعبيه قدموا أداء جيدا للغاية في المباراة التي أقيمت ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك تعادل مع ساجرادا سلبيا في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة في ختام منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال.

قال جوسفالدو فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعيد باللاعبين في مباراة اليوم ومستاء جدا بسبب عدم تسجيل أهداف والموقف في المجموعة ليس له علاقة بعدم وجود فاعلية هجومية".

وأضاف: "كان من المهم أن أرى لاعبين جددا اليوم لكي أتعرف عليهم وكل ما أستطيع قوله أننا قدمنا مباراة شيقة برتم جيد ضد بطل أنجولا الذي فعل مثل الزمالك ولم يقدم شيئًا في إفريقيا".

وتابع المدرب البرتغالي: "ما زال أمامنا الكثير من الوقت لكي نصل لأفضل مستوى، يجب أن نكون جادين أكثر في هجماتنا والفريق تحسن دفاعيًا بشكل كبير جدًا حتى من الخطوط الأمامية ولم نمنح المنافس فرصة لتمرير الكرة، لكن لدينا مشكلة في إنهاء الهجمات عندما نصل لمرمى الخصم والنتيجة غير عادلة".

وأردف: "تعاملت مع الدوليين بود وصداقة لكن كان هناك استهلاك من الناحية العاطفية، ولم أفكر في بديل لسيف الجزيري لأن عمر السعيد مصاب وبما أن المهاجم التونسي تأهل لكأس العالم بخلاف لاعبين آخرين ففضلت أن أكافئه بالمشاركة".

وواصل حديثه: "اجتمعت بأيمن حفني وقلت له أثق فيك ولكن كرة القدم تعتمد على الالتحامات وأعلم أنه لم يتمرن منذ فترة ولم يتدرب سوى من أسبوع وهذا كافٍ لهذه المباراة".

واستأنف: "أيمن حفني ومحمود عبدالرازق شيكابالا لاعبان مهمان جدًا فنيًا ولديها خبرة، أما مسألة مشاركة كافة اللاعبين وتدويرهم فهذه مسئوليتي وأنا أستطيع التعامل معها".

وأتم تصريحاته: "الزمالك لديه شباب ناشئون عندهم إمكانات كبيرة ويستطيعون أن يفيدوا الفريق الأول وسأقيم مستواهم الفترة الحالية لكي أختار المميز منهم حتى نستطيع اللعب في كافة المسابقات المختلفة والتعامل مع الضغط الكبير للمباريات".