رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يؤكد دعمه قطاع الناشئين بالنادى المصرى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقي اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، المهندس محمد قابيل عضو لجنة إدارة النادي المصري والمشرف علي قطاع الناشئين والدكتور ميمي عبدالرازق مدير القطاع بالنادي والدكتور علي أبوسمرة المدير التنفيذي للنادي.

 

وأكد المحافظ خلال الاجتماع دعمه الكامل لقطاع الناشئين وطالب بالتركيز علي اكتشاف المواهب من أبناء المحافظة ورعايتها ليكون القطاع معمل لتفريغ اللاعبين المميزين من أبناء بورسعيد.

 

ونوة المحافظ بأن إعادة تكوين القوام الأساسي لفريق الكرة بالمصري من أبناء بورسعيد يزيد من قيمة الانتماء والعطاء للنادي كما يدعم موارد المصري من خلال توفير الملايين التي وصلت إليها أسعار اللاعبين في سوق الكرة.

 

ووجه المحافظ اللجنة التي تدير المصري بتوفير كافة متطلبات قطاع الناشئين وأكاديمية النادي لتمكين من القيام بالمهام المطلوبة من القطاع للنهوض بمنظومة الكرة بالنادي المصري.

 

على جانب آخر أدى الفريق الأول بالنادي المصري مرانه الأساسي اليوم على ملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية استعدادا لمباراته بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية التي تجمعه بفريق مازيمبي الكونغولي والمقرر اقامتها في الثالثة عصر بعد غد الأحد على استاد مازيمبي بلوبومباشي وهي المباراة التي يسعى فيها فريق المصري للحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة بعد أن ضمن الصعود إلى دور الثمانية بالبطولة إلى جانب فريق مازيمبي.