رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز ضمن أبرز المواجهات بالدورى.. ماذا ينتظر الزمالك فى رمضان؟

الزمالك
الزمالك

ينتظر نادي الزمالك في شهر أبريل الحالي 2022، العديد من المواجهات القوية والنارية الفترة المقبلة محليا.

 

ويسرد لكم "الكابتن"، في السطور التالية مواجهات الفارس الأبيض، المنتظرة خلال شهر أبريل الذي يواكب شهر رمضان الكريم على المستوى المحلي والقاري.

 

بيراميدز بوابة الزمالك للاستمرار في المنافسة

يستهل الزمالك مشواره في بطولة الدوري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، بمواجهة قوية الأربعاء المقبل، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره بيراميدز، في سهرة رمضانية كروية على ملعب الدفاع الجوي، في تمام التاسعة والنصف مساء، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر.

وتعد المباراة فرصة ذهبية للفارس الأبيض، لاستمراره في مناطحة الأهلي على قمة الدوري، الذي يتربع عليها برصيد 28 نقطة، أما الزمالك فيحل ثالثا بـ25 نقطة.

بيراميدز

الأبيض يخشى انتفاضة فرق القاع

احذره من انتفاضة فرق القاع، هو شعار الزمالك عندما يواجه مصر المقاصة، الذي يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، يوم السبت المقبل 9 أبريل الجاري، في إطار الجولة الثالثة عشرة.

مصر المقاصة

الزمالك يبحث عن الثأر أمام فاركو

الفوز هو هدفنا أولا ثم البحث عن الثأر ورد الاعتبار ثانيا، هكذا عندما يواجه الفارس الأبيض نظيره فاركو، يوم 12 أبريل الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر.

فاركو 

 

الاتحاد والمصري مسك ختام رمضان

يختتم الفارس الأبيض مواجهاته خلال شهر رمضان الكريم، بمواجهتي الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي على الترتيب يومي 19 أبريل الحالي و28 من الشهر ذاته، في إطار الجولتين الخامس عشر والسادس عشر للدوري.

الزمالك

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل يتيم وهزيمتين.

 

ممثل الكرة المصرية يودع دوري الأبطال

وودع الفارس الأبيض، مسابقة دوري أبطال إفريقيا، عقب احتلاله المركز الثالث من المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، ساجرادا الأنجولي الأخير بنقطتين.

 

وتضم مجموعة الزماالك كلا من الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

 

وضمن الثنائي الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، الصعود رسميا إلى نصف نهائي المسابقة القارية.

الزمالك والوداد المغربي