رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل السلبى يحسم الشوط الأول من مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولى

الزمالك
الزمالك

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع ساجرادا الأنجولي، بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، حيث لم يظهر الزمالك بالمستوى المنتظر منه، ولم يشكل أي خطورة حقيقية على مرمى ساجرادا الأنجولي.

في الدقيقة السابعة لعبت الكرة قصيرة ووصلت لإسلام جابر جهة اليسار الذي أرسل تمريرة عرضية لداخل منطقة الجزاء وحولها محمود علاء براسية كرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

ليبوا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها محمود علاء.

عبدالشافي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وشتتها الدفاع من داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 27، جو باسينسيا سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها عواد.

جو باسينسيا سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها عواد.

عبدالشافي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وصلت لأشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء ولكن طالت من الأخير بشكل غريب لخارج الملعب.


وتعد المباراة تحصيل حاصل، بين الفريقين، بعدما فقدا الأمل في التأهل إلى دور الثمانية، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويحتل ساجرادا المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل الوداد المغربي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي بترو أتلتيكو في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.


ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر - يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمود حمدي " الونش" وعبد الله جمعة وحمزة المثلوثي ومحمد أوناجم وسيف جعفر وسيد محمد عبد الله وأيمن حفني ورزاق سيسيه.