رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لقاء الصعود ومواجهتا المصرى والاتحاد.. ماذا ينتظر الأهلى خلال شهر رمضان؟

الأهلي
الأهلي

ينتظر النادي الأهلي في شهر أبريل الحالي 2022، العديد من المواجهات القوية والنارية سواء محليا أو قاريا.

 

ومن الصدف الجميلة، أن يأتي شهر أبريل مع شهر رمضان الكريم، الذي يوافق غدا السبت أول أيامه، حسبما تعلن دار الإفتاء المصرية، عندما تستطيع هلال الشهر المبارك مساء اليوم.

 

ويسرد لكم الـ"الكابتن"، في السطور التالية مواجهات الأحمر المنتظرة خلال شهر رمضان الكريم محليا وقاريا.

 

الاتحاد والمصري عقبتان في طريق الأهلي للحفاظ على القمة:

في رحلته المستمرة لاستعادة درع الدوري من أنياب غريمه التقليدي الزمالك، الذي توج باللقب الموسم الماضي، يستهل المارد الأحمر، مشواره في بطولة الدوري عقب استئنافها مجددا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، بمواجهتين قويتين، قد تمثلان عقبة في طريقه للحفاظ على القمة، أولاها الاتحاد السكندري، الأربعاء المقبل، في الظهور الأول للعمدة "عماد النحاس"، على رأس القيادة الفنية لزعيم الثغر، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر، في سهرة رمضانية كروية، على استاد "الأهلي وي السلام ".

الاتحاد السكندري

 

أما ثاني المباريات فستكون أمام المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم السبت الموافق 9 أبريل الجاري، في سهرة رمضانية كروية.

المصري البورسعيدي

 

الأهلي يخشى مفاجآت الوافدين الجدد

الكرة لا تعترف بالأسماء، فهي دائما تكون قاسية في بعض الأحيان، بل تعطي لمن يجتهد داخل المستطيل الأخضر، هكذا سيخوض الأهلي مواجهة إيسترن كومباني يوم 12 أبريل الحالي، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة بالدوري المصري، بهدف الفوز وخطف النقاط الثلاث، وتجنب أي مفاجآت قد تحدث من الوافد الجديد، الذي يشارك في عالم الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه هذا الموسم.

إيسترن كومباني

 

الطلائع وسيراميكا من أجل الانفراد بالقمة

يختتم الأهلي مواجهاته خلال شهر رمضان الكريم في بطولة الدوري المصري الممتاز، بمواجهتين ربما يكونان فرصة ذهبية للمارد الأحمر، للانفراد بالقمة وتوسيع فارق النقاط مع منافسه اللدود الزمالك لإحراز أكبر عدد ممكن من النقاط، البداية أمام طلائع الجيش يوم 27  أبريل الحالي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر، ثم سيراميكا كليوباترا نهاية الشهر الجاري، في ختام منافسات الدور الأول للمسابقة والجولة السابعة عشرة.

سيراميكا كليوباترا

الهلال السوداني بوابة الأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال

الفوز هو بوابة الصعود رسميا إلى نصف نهائي دوري الأبطال، هكذا يختتم ممثل الكرة المصرية، مشواره في دوري المجموعات بدور الأبطال، الأحد المقبل مع الهلال السوداني، في تمام العاشرة مساء في سهرة رمضانية كروية، على استاد "الأهلي وي السلام"، في رحلته المستمرة للحفاظ على لقب الأميرة السمراء داخل جدران القلعة الحمراء، للمرة الثالثة على التوالي، في إنجاز تاريخي إذا تحقق لأي فريق مصري.

الهلال والأهلي الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري الأبطال