رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية: صلاح سيترك ليفربول وينضم لباريس

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، أن محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي سينتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر زكي منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” جاء فيه: "صلاح سيترك ليفربول وينضم لباريس".

ويأتي ذلك بالتزامن مع التقارير الصحفية التي تحدثت عن انتقال صلاح لباريس سان جيرمان لتعويض رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي المحتمل، الذي قد ينتقل لإنتر ميامي الأمريكي العام المقبل.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يضع خيار التعاقد مع محمد صلاح في حال رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق العام المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن تكيف ميسي مع سياق جديد للحياة وكرة القدم أمر سهل في باريس، وقد ينتقل لصفوف إنتر ميامي الأمريكي الذي يستهدف مالكه الإنجليزي ديفيد بيكهام استقدامه العام المقبل 2023 لفريقه.

وأضافت الصحيفة أن موقف محمد صلاح من التجديد لليفربول ما زال مجمدًا، وأن النادي الفرنسي يرى اللاعب فرصة عظيمة للتعاقد معه الصيف المقبل، حيث يفكرون في ذلك بشكل جدي لتعويض رحيل ميسي المحتمل الذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي.

وكان ميسي قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي بعد نهاية عقده مع فريق برشلونة الإسباني، ويمتد عقده مع الفريق الباريسي حتى نهاية الموسم المقبل 2022-2023.