رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كلوب: أشعر بإحباط تجاه محمد صلاح.. و«ليزر» الجمهور السنغالى لم يكن جيدًا

محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه يشعر بخيبة أمل للاعبه محمد صلاح بعد إخفاقه في التأهل لبطولة كأس العالم “ قطر 2022”، مشددًا عدم إعجابه بأشعة الليزر التي تم توجيهها للاعبي المنتخب المصري.

وكان الجمهور السنغالي قد قام بتوجيه أشعة الليزر على لاعبي منتخب مصر طيلة أحداث المباراة التي أُقيمت يوم الثلاثاء الماضي في داكار، في إياب الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة واتفورد في الدوري الإنجليزي: "أنا سعيد حقًا لماني وأشعر بخيبة أمل كبيرة لمحمد صلاح، بشكل خاص لم تكن أشعة الليزر رائعة، لكني سعيد لساديو". 

وأضاف: "إنهما زميلان يلعبان ضد بعضهما البعض، لكن كليهما من كبار المحترفين وسيتعاملان مع ذلك الأمر، كان الأمر عاطفيًا لكنهم سيتعاملون معه في الوقت الحالي، ربما تكون السنغال أفضل فريق في إفريقيا".

وزاد: "لقد قدمت مصر أداءً جيدًا حقًا، لقد نجحوا في إجبار السنغال مرتين للذهاب لركلات الترجيح، وهذا أقرب ما يمكن أن تحصل عليه في المباراة".

وزاد: "السنغال لديها فريق موهوب للغاية، ومصر قدمت أداءً جيدًا حقًا، لست متأكدًا من أنهم سيرون الأمر على هذا النحو، لكن في رأيي يجب عليهم ذلك لأنك لا تستطيع الاقتراب أكثر مما فعلوا".

وأكمل "لقد كانوا غير محظوظين بعض الشيء بالتعادل ضد جميع المنتخبات الأخرى بنسبة كبيرة، كان من الممكن أن تتأهل مصر لكأس العالم، لكن لأنها كانت السنغال مرة أخرى، لم يكن ذلك كافيًا".

وكان منتخب السنغال قد تأهل لبطولة كأس العالم “قطر 2022” بفوزه على منتخب مصر بركلات الترجيح.

ويستعد ليفربول لمواجهة واتفورد، غدًا السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي.