رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عيد عبدالملك: محمد صلاح مش بتاع التحامات وكيروش ظلم زيزو

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

تحدث أحمد عيد عبدالملك، محلل قناة ETC، ونجم الكرة المصرية السابق، عن مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال، موضحًا أن هناك تحاملًا على محمد صلاح نجم المنتخب الوطني من قبل الجماهير.

وأضاف عبدالملك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة المُذاع على فضائية ETC: "كيروش ظلم زيزو في الملعب رغم أنه يتحدث عنه بشكل مميز للغاية، وصلاح يلعب بنفس أسلوبه مع الليفر، لكنه ليس لاعب التحامات وتدخلات عنيفة التي يلعب بها منتخب السنغال".

وتابع أحمد عيد عبدالملك: "وأكمل نجم الكرة المصرية السابق: "الشناوي كان نجم مباراة السنغالي في داكار، ولا أرى كيروش مدرب يستحق فرصة ثانية مع المنتخب، المنتخب فقد هويته الكروية ولم نلعب بطريقة جيدة ولم نكسب أيضًا".
وأتم محلل ETC تصريحاته: "كل المباريات التي لعبها المنتخب مع كيروش كنا الطرف الأسوأ فيها باستثناء مباراة المغرب في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون".

أحمد عيد عبدالملك: قرار ضم ربيعة للمنتخب "كارثي".. وإعادة المباراة "نكتة".

يرى أحمد عيد عبدالملك، محلل قناة ETC، ونجم الكرة المصرية السابق، أن ضم ومشاركة رامي ربيعة في مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال قرار كارثي على الصعيد الفني ويحسب على كيروش وجهازه المعاون.

وأضاف عبدالملك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة المُذاع على فضائية ETC: "منتخب مصر لم يستحق المكسب، السنغال كانت أفضل ووصولنا لمرحلة ضربات الترجيح جاء بسبب رهبة السنغال من اسم وتاريخ مصر".

وتابع أحمد عيد عبدالملك: "اشغال الجماهير بموضوع إعادة المباراة نكتة سخيفة وضحك على الناس، الليزر موضوع عادي يحدث في كل الملاعب وجماهير مصر فعلت نفس الأمر مع العديد من المنتخبات، لم أرَ واقعة مؤثرة على أرض الملعب".

وأكمل نجم الكرة المصرية السابق: "كيروش لم يقدم شيئًا إيجابيًا مع المنتخب بخلاف اكتشاف عدد من الأسماء المميزة مثل عبدالمنعم ورفعت، لكنه لم يقدم كرة قدم جميلة أو نتائج مميزة".