رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا: مباراة ساجرادا فرصة للبدلاء.. والخسارة أمام الوداد غير عادلة

فيريرا
فيريرا

أبدى جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أسفه الشديد بعدما فقد فريقه فرصة المنافسة على مقعد للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

ويلتقي الزمالك مع ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة المقبل في السادسة مساء في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد فيريرا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساجرادا الذي عُقد اليوم الخميس، أن فريقه سيسعى جاهدا لتقديم مباراة قوية، مشددًا على أن الأمور لم تكن جيدة على الإطلاق ولم يستعد الفريق بكامل قوته لغياب اللاعبين الدوليين.

وأشار إلى أنه يبذل قصارى جهده من أجل مساعدة الدوليين على الخروج من الحالة النفسية السيئة بعد إخفاق منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم، مضيفًا "مباراة الغد مهمة جدًا للزمالك، وتعد بمثابة فرصة للاعبين الذين خاضوا مباريات قليلة في الفترة الماضية للمشاركة أمام ساجرادا".

واسترسل "نلعب أمام بطل أنجولا ونسعى لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة أمام الوداد التي لم تكن عادلة على الإطلاق".

وتحدث المدير الفني عن ضغط مباريات الدوري، منوهًا إلى أن البعض يرى أنه أمر ممتع أن تكون هناك مباريات كثيرة، ولكن ليس لصالح كرة القدم أو اللاعبين، مشددًا على أنه يجب أن يكون هناك انتظام في مسابقة الدوري، وألا يكون هناك توقفات كثيرة، لأن ذلك سيؤثر على المنافسة المحلية والمنتخب: "اتحاد الكرة يجب أن يعمل الصالح من أجل الكرة المصرية فيما يخص انتظام البطولات".