رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يصل الكونغو استعدادًا لمباراة مازيمبى الجولة الأخيرة لمجموعات الكونفيدرالية

المصري
المصري

وصلت بعثة فريق النادي المصري إلى مدينة لوبومباشي الكونغولية عقب رحلة طيران شاقة استمرت 12 ساعة، وذلك استعدادا لملاقاة فريق مازيمبي في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل باستاد مازيمبي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المحموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يأتي المصري في المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من أوتوهو الكونغولي والقطن الكاميروني ومازيمبي الكونغولي ويتصدر فريق المصري المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويأمل فريق المصري في الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث ليتصدر المجموعة بعد أن ضمن الفريق الصعود رسميًا إلى دور الثمانية بالبطولة دون النظر إلى نتيجة المباراة أمام مازيمبيوالتي ستكون فقط لتحديد المركزين الأول والثاني بالمجموعة.

وتضم البعثة 38 فردًا برئاسة المهندس محمد سلامة منهم 20 لاعبا وهم: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة، أحمد شديد، إسلام صلاح، عمرو موسى، أحمد شوشة، ياسر حامد، هيثم العيوني، كريم العراقي، فريد شوقي، إيزي إيميكا، حسن علي، محمد جريندو، الياس الجلاصي، أحمد حمودي، أسامة الجزار، أوستين أموتو، حسين رجب، عمرو مرعي.

ويغيب عن اللقاء كل من محمد عنتر، أحمد الشيخ، حجاج عويس، زياد فرج للإصابة.

وكان الفريق قد غادر مطار القاهرة فجر اليوم ومنها إلى مطار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا كترانزيت قبل أن يصل إلى مدينة لوبومباشي الكونغولية.