رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرس الحدود ينفرد بقمة المجموعة الثالثة.. والأوليمبى يتعادل مع سبورتنج

لاعبو المجد في لفتة
لاعبو المجد في لفتة تكريم أدهم السلحدار وأحمد فتحي

انفرد فريق حرس الحدود بقمة المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بعد فوزه على بلدية المحلة بهدف دون مقابل في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم نور الدين ليرتفع رصيد حرس الحدود إلى 50 نقطة ويتوقف رصيد بلدية المحلة عند 39 نقطة.

وتراجع الأوليمبي للمركز الثاني بعد تعادله سبورتنج دون أهداف ليرتفع رصيده إلى 49 نقطة ورصيد سبورتنج إلى 29 نقطة.

 

وعاد فريق دمنهور بثلاث نقاط ثمينة بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 2-1 على كفر الشيخ في المباراة التي أدارها الحكم محمد الصباحي ليرتفع رصيد دمنهور إلى 26 نقطة ويتوقف رصيد كفر الشيخ عند 42 نقطة.. تقدم كفر الشيخ بهدف سجله جابر المحمدي مدافع دمنهور في مرمى فريقه في الدقيقة 34 وفي الشوط الثاني استفاد دمنهور من النقص العددي للاعبي كفر الشيخ بعد طرد أحمد أمين في الدقيقة 48 ونجح جلال الشرقاوي في إدراك التعادل في الدقيقة 83 وسجل محمد رضا هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفاز دكرنس على الرجاء بهدفين نظيفين سجلهما عبد سرور وعلي شوقي في الدقيقتين 33 و80 ليرتفع رصيد دكرنس إلى 45 نقطة وينفرد بالمركز الثالث ويتوقف رصيد الرجاء عند 8 نقاط.

 

وتعادل المنصورة مع أبوقير للأسمدة دون أهداف ليرتفع رصيد أبوقير للأسمدة إلى 41 نقطة ورصيد المنصورة إلى 31 نقطة. 

 

وتعادل المجد مع بايونيرز دون أهداف ليرتفع رصيد المجد إلى 39 نقطة ورصيد بايونيرز إلى 31 نقطة وشهدت المباراة لفتة طيبة من لاعبي المجد الذين قاموا بحمل لافتة لتخليد ذكري الراحلين أدهم السلحدار المدير الفني لسابق للمجد وأحمد فتحي لاعب بايونيرز.

وتعادل المصري بالسلوم مع الحمام بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد المصري بالسلوم إلى 36 نقطة ورصيد الحمام إلى 27 نقطة.

 

وتعادل الصيد بالمحلة مع الزرقا دون أهداف ليرتفع رصيد الزرقا إلى 19 نقطة ورصيد الصيد إلى 12 نقطة.