رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يهزم وادي دجلة.. الترسانة يطيح بآمال بتروجت.. والمريخ يتعادل مع بورفؤاد

مباراة الترسانة وبتروجت
مباراة الترسانة وبتروجت

 

حافظ فريق الداخلية على صدراته المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني بعد انتهاء الأسبوع الخامس والعشرين بعد فوزه على وادي دجلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أدارها الحكم محمود عاشور ليرتفع رصيد الداخلية إلى 59 نقطة ويتقدم على بتروجت بفارق 12 نقطة، جاء الهدفان في الشوط الأول وسجلهما سمير فكري وبابا ديوب في الدقيقتين 4 و7.

 

وفاز الترسانة على بتروجت بهدفين نظيفين سجلهما محمد حسن وكريستوف ميندوجا في الدقيقتين 60 والرابعة من الوقت بدل الضائع ليرتفع رصيد الترسانة إلى 39 نقطة ويتوقف رصيد بتروجت عند 47 نقطة وأدار المباراة الحكم أحمد جمال.

وحقق فريق بلبيس فوزا غاليا وهزم منتخب السويس بهدف سجله كشري في الدقيقة 22 من ركلة جزاء ليرتفع رصيد بلبيس إلى 21 نقطة ويتوقف رصيد السويس عند 32 نقطة.

وتعادل النصر مع إف سي زد دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد عادل ليرتفع رصيد إف سي زد إلى 39 نقطة ورصيد النصر إلى 27 نقطة.

مباراة النصر وإف سي زد

وتعادل المريخ مع بورفؤاد بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم الدولي محمود البنا ليرتفع رصيد المريخ إلى 22 نقطة ورصيد بورفؤاد إلى 21 نقطة.

تقدم بورفؤاد بهدف سجله حسن يوسف في الدقيقة 57 وتعادل سيد حمدي للمريخ في الدقيقة 73 وأهدر رباباه منساه لاعب بورفؤاد ركلة جزاء في الدقيقة 29.

وفاز فريق القناة على الاتصالات بملعبه بهدف سجله علاء البدري في الدقيقة 75 من ركلة جزاء احتسبها الحكم هيثم الشريف ليرتفع رصيد القناة إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد الاتصالات عند 31 نقطة.