رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يتعادل مع ملوى.. وتليفونات بنى سويف يهزم الفيوم

لاعبو أسوان
لاعبو أسوان

تعادل أسوان مع ملوي بهدفين لكل منهما ليحتفظ الفريق الأسواني بقمة مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني بعد انتهاء الأسبوع الخامس والعشرين برصيد 59 نقطة ويرتفع رصيد ملوي إلى 23 نقطة.. انتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم بانجورا لملوي في الدقيقة 18 وتعادل محمد رزق لأسوان في الدقيقة 24 من ركلة جزاء احتسبها الحكم عمرو رمضان.. وفي الشوط الثاني سجل حسام هريدي الهدف الثاني لملوي من ركلة جزاء في الدقيقة 56 وتعادل محمد العشري لأاسوان في الدقيقة 83.

 

وتعادل كيما مع المنيا بهدف لكل منهما في المباراة التي أدراها الحكم لطفي شعبان ليرتفع رصيد كيما إلى 47 نقطة ورصيد المنيا إلى 42 نقطة.. تقدم كيما بهدف سجله المدافع الفلسطيني سامي قعدان في الدقيقة 57  وتعادل أحمد ترك للمنيا في الدقيقة 60.

 

وحقق الإعلاميين فوزا غاليا وهزم سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم هشام الفلال ليرتفع رصيد الإعلاميين إلى 29 نقطة ويتوقف رصيد سوهاج عند 25 نقطة.

 

وفاز تليفونات بني سويف على الفيوم بهدف سجله حسن محمد ليرتفع رصيد تليفونات بني سويف إلى 33 نقطة ويتوقف رصيد الفيوم عند 32 نقطة. 

 

وفاز بترول أسيوط على طامية بهدف دون مقابل ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة ويتوقف رصيد طامية عند 33 نقطة.

 

وفي نجع حمادي ألغى الحكم مباراة الألومنيوم والبداري قبل نهاية الشوط الأول وكانت النتيجة تقدم الألومنيوم بهدف سجله طلبة محمد نظرا لعدم وجود العدد الكافي من لاعبي البداري الذي بدأ المباراة بتسعة لاعبين فقط ثم بدأوا يغادرون الملعب الواحد تلو الآخر..وجاء ذلك على خلفية امتناع عدد من لاعبي البداري عن أداء التدريبات والسفر مع الفريق إلى نجع حمادي لعدم تقاضيهم أي مستحقات مالية منذ  شهر أكتوبر الماضي.. وبذلك سيرتفع رصيد الألومنيوم إلى 46 نقطة ويتوقف رصيد البداري عند 14 نقطة.