رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يعالج الدوليين نفسيًا..وتجهيز شريف وبيرسى تاو لمواجهة الهلال السودانى

موسيماني ولاعبي الأهلي
موسيماني ولاعبي الأهلي

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني  للفريق الأول بنادي الأهلي جلسة خاصة  مع اللاعبين الدوليين لعلاج الحالة النفسية السيئة للاعبي الأهلي المشاركين مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم بعد ضياع فرصة التأهل لمونديال 2022 بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الجزاء.
ومن المنتظر أن يعقد المدير الفني للمارد الأحمر جلسة مع لاعبي الفريق الدوليين عقب عودتهم لمران الأهلي اليوم من أجل آثار الهزيمة قبل الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في المرحلة الأخيرة. 
وأكد موسيماني أن في بعض الأوقات كرة القدم ليست عادلة ولكن الأفضل نسيان الخسارة والتركيز فيما هو قادم، خاصة أن البطولات لا تتوقف عند فوز أو هزيمة بل الحياة تستمر والأفضل من يستفاد من أخطائه وتجاربه مهما كانت قاسية علي الفريق.
في السياق ذاته بدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي تجهيز الثنائي بيرسي تاو ومحمد شريف لقيادة الهجوم الأحمر أمام الهلال السوداني المقررلها  يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويرغب موسيماني في حشد كل أسلحته في تلك القمة العربية، لضمان الفوز والتأهل كوصيف المجموعة، للدور المقبل من البطولة القارية، التي يحمل المارد الأحمر الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.
ويعكف المدير الفني على دراسة الفريق المنافس، بعد أن جهز له محلل أداء الفريق، مجموعة من المباريات التي خاضها في البطولة القارية، لوضع الخطة المناسبة للمباراة المرتقبة.
وبات محمد هاني الظهير الأيمن جاهزا لمباراة الهلال السوداني بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام المريخ  ليصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمباراة.