رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غرامات للمخالفين.. موسيمانى يفرض نظامًا خاصًا بلاعبى الأهلى خلال شهر رمضان

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فرض نظام خاص للاعبي الفريق خلال شهر رمضان الكريم.

 

وعلم " الكابتن" أن هناك نظاما غدائيا تم إعداده من قبل إخصائي التغذية بالفريق لكل لاعب على حدة، وتم إعطاؤه لجميع اللاعبين، وفرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق عقوبات مغلظة على من يخالف التعليمات، على أن يتم خضوع جميع اللاعبين بشكل يومي لاختبار الأوزان والقياسات البدنية، ومن تظهر نتائجه بغير المطلوب سيتعرض للغرامة مباشرة.

 

وهناك صراحة في تنفيذ القرار بناء على تعليمات المدير الفني الذي يرغب في تواجد لاعبيه بالفورمة المطلوبة لاستكمال بطولة الدوري الممتاز دون وجود أي عراقيل. 

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الهلال السوداني

ويواصل فريق الأهلى تدريباته الجماعية، ضمن التحضير لمباراته ضد الهلال السودانى يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، التى يسعى خلالها الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل حسم الصعود إلى دور الثمانية الإفريقى.

 

ويرغب الأهلى فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال السوداني من أجل حسم الصعود إلى ربع نهائى البطولة الإفريقية، حيث يتواجد فى وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 13 نقطة.