رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجموعة بحرى| الأوليمبى يلتقى سبورتنج.. الحرس يواجه البلدية.. وكفر الشيخ يستضيف دمنهور

بلدية المحلة خسر
بلدية المحلة خسر آخر مبارياته أمام سبورتنج

تقام اليوم 8 مباريات في الأسبوع الخامس والعشرين بالمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني التي تشهد منافسة ساخنة في القمة والقاع، حيث يحل الأوليمبي المتصدر برصيد 48 نقطة بقيادة علاء نوح ضيفا على سبورتنج الحادي عشر برصيد 28 نقطة بقيادة أحمد فاروق في مباراة مهمة للفريقين.

ويستضيف حرس الحدود الثاني برصيد 47 نقطة بقيادة محمد مكي فر يق بلدية المحلة السادس برصيد 38 نقطة في مباراة لا تقبل نتيجة سوى الفوز بالنسبة للفريقين.

ويستضيف كفر الشيخ الثالث برصيد 42 نقطة بقيادة مصطفى عبده فريق دمنهور الثالث عشر برصيد 23 نقطة وله مباراة مؤجلة مع سبورتنج.

ويحل أبوقير للأسمدة الخامس برصيد 40 نقطة بقيادة أيمن المزين  ضيفا على المنصورة العاشر برصيد 30 نقطة بقيادة ياسر الكناني.

ويستضيف الرجاء الأخير برصيد 8 نقاط الذي هبط رسميا للقسم الثالث فريق دكرنس الرابع برصيد 42 نقطة بقيادة حسام عبدالعال في مباراة سهلة لدكرنس الذي يسعى للوصول للنقطة 45 وانتظار خسارة الأوليمبي أمام سبورتنج لتقليص الفارق إلى ثلاث نقاط.

ويستضيف المجد السكندري السابع برصيد 38 نقطة بقيادة كرم جابر فريق بايونيرز التاسع برصيد 30 نقطة بقيادة محمد عبد الله.

ويحل الحمام الثاني عشر برصيد 26 نقطة ضيفا على المصري بالسلوم الثامن برصيد 35 نقطة بقيادة أحمد عبدالرؤوف في مباراة مهمة للحمام الذي يسعى للنجاة من شبح الهبوط.

وفي مباراة قاع يستضيف الصيد بالمحلة الخامس عشر برصيد 11 نقطة فريق الزرقا الرابع عشر برصيد 18 نقطة والفريقين هما الأقرب لمرافقة الرجاء لدوري القسم الثالث.