رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجموعة القاهرة| الداخلية يستضيف دجلة.. بتروجت يواجه الترسانة.. وديربى بورسعيدى بين المريخ وبورفؤاد

الداخلية فاز في آخر
الداخلية فاز في آخر مبارياته على بورفؤاد

تقام اليوم 6 مباريات في الأسبوع الخامس والعشرين بالمجموعة الثانية  في دوري القسم الثاني، حيث يستضيف الداخلية المتصدر برصيد 56 نقطة بقيادة السيد عيد فريق وادي دجلة الرابع برصيد 38 نقطة ويسعى الداخلية للفوز للمحافظة على فارق النقاط مع فريق بتروجت منافسه الوحيد على القمة أو زيادته في حالة تعثر بتروجت أمام الترسانة.

ويحل بتروجت الثاني برصيد 47 نقطة بقيادة ربيع ياسين ضيفا على فريق الترسانة السابع برصيد 36 نقطة، ويسعى بتروجت للفوز على أمل تقليص الفارق إذا تعثر الداخلية أمام وادي دجلة.

ويستضيف بلبيس الخامس عشر برصيد 18 نقطة فريق منتخب السويس العاشر برصيد 32 نقطة بقيادة نبيل محمود ويسعى السويس الذي حقق مفاجأة بفوزه على فيوتشر في دور الـ32 لبطولة كأس مصر للفوز لتحسين مركزه في جدول المجموعة، بينما يسعى بلبيس للحصول على النقاط الثلاث والوصول للنقطة 21 والاحتفاظ بأماله في البقاء إذا خسر النصر أمام إف سي زد.

ويحل إف سي زد الخامس برصيد 38 نقطة بقيادة سمير كمونة ضيفا على فريق النصر الثاني عشر برصيد 26 نقطة بقيادة ياسر رضوان ويسعى النصر للفوز للبقاء بعيدا عن مربع الهبوط.

ويستضيف الاتصالات الحادي عشر برصيد 31 نقطة بقيادة عمرو أنور فريق القناة الثامن برصيد 35 نقطة بقيادة محمد حليم في مباراة تحسين المراكز.

وفي ديربي بورسعيدي ساخن يلتقي المريخ الثالث عشر برصيد 21 نقطة فريق بورفؤاد الرابع عشر برصيد 20 نقطة في مباراة يسعى خلالها كل فريق لحصد النقاط الثلاث وانتظار خسارة النصر أمام إف سي زد.