رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. جمال علام يوضح مصير كيروش مع منتخب مصر بعد فشل التأهل للمونديال

كيروش
كيروش

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عن مصير البرتغالي كارلوس كيروش من الاستمرار في منصبه مع منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

قال جمال علام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "لم نتحدث أو نناقش في مجلس الإدارة مصير كيروش، عندما نجتمع سنتخذ القرار بالأغلبية ونعلنه".

واضاف: "نجتمع مع كيروش بعد عودتي من كونجرس الفيفا في قطر، فهو مدرب محترم، لا يوجد اتجاه لشيء معين في الوقت الحالي".

وواصل: "إذا تقرر إعادة مباراة السنغال لن يكون هناك مجال للحديث عن موقف كيروش لحين انتهاء المباراة، ونحسم موقفه حال عدم إعادة اللقاء".

جمال علام: ننتظر رد الانضباط في الفيفا والكاف.. وأطالب أبوريدة وحسن مصطفى بمساندة منتخب مصر

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أن مجلس إدارة الجبلاية قدم شكوى ضد الاتحاد السنغالي، بعد ما حدث في مباراة مصر والسنغال أمس في إياب المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

قال جمال علام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "لا بد أن يتدخل هاني أبوريدة وحسن مصطفى والمسؤولون المصريون في الاتحادين الإفريقي والدولي لمساندة منتخب مصر، موضحا أنه لم يتواصل معهما حتى الآن.

وأكمل: "أنا في طريقي إلى قطر لحضور كونجرس الفيفا ظهر الخميس، طلبنا مقابلة جياني إنفانتينو رئيس الفيفا وكذلك باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي، ملف الشكوى بالكامل سيتم تحويله إلى لجنة الانضباط في الاتحادين".

وواصل: "سنعرض ما حدث على لجنة الانضباط في الاتحاد وننتظر الرد، هناك الكثير من الأشياء حدثت معنا في المباراة، لاعبونا تعرضوا للاعتداء وكل هذا مكتوب في شكوانا".

وأضاف: "طلبنا إعادة المباراة لأن المواجهة أقيمت في أجواء غريبة ولو خسرنا في ظروف طبيعية كنا سنهنئ السنغال وانتهى الأمر".