رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. محمد الشناوى يعتذر للجماهير بعد فشل منتخب مصر فى التأهل لكأس العالم

محمد الشناوي
محمد الشناوي

بعث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، رسالة اعتذار إلى الجماهير عقب الإخفاق في الصعود إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

منتخب مصر تعرض للخسارة أمام نظيره السنغالي في إياب الدور الفاصل والمؤهل لمونديال بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-1.

وقال محمد الشناوي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك "إحنا بنعتذر لكل الجمهور اللي كان بيحلم زينا بالصعود لكاس العالم".

وأضاف محمد الشناوي "حاولنا نفرحكم وللأسف مكانش في توفيق، وحقيقي كان نفسنا نصعد وفرحتنا مكملتش، وزعلانين أكتر إننا مقدرناش نفرح الـ١١٠ مليون مصري".

وأتم حارس مرمى منتخب مصر رسالته قائلا "إن شاء الله تيجي فرص تاني نقدر نعوضكم فيها عن خسارة إمبارح".


تفاصيل شكوى اتحاد الكرة المصري ضد السنغال

وكشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم النقاب عن تجهيز مسؤولي الجبلاية برئاسة جمال علام، ملفا كاملا من أجل التقدم بشكوى جديدة للاتحادين الإفريقي والدولي.

وكان اتحاد الكرة قد تقدم بشكوى، أمس، بعد الاعتداءات التي تعرض لها خلال تواجد بعثة منتخب مصر في السنغال لخوض مواجهة إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ويجهز الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الوقت الراهن ملفا كاملا يشمل صورا وفيديوهات للاعتداءات التي وقعت على المنتخب المصري والجماهير المصرية.

واستطرد المصدر مشيرًا إلى أنه سيتم التقدم بشكوى رسمية للكاف وفيفا ضد تصرفات الجانب السنغالي.

يذكر أن منتخب مصر قد فاز ذهابًا في استاد القاهرة بهدفٍ دون رد، قبل أن يخسر إيابًا في داكار بالنتيجة ذاتها، ليلجأ الفريقان لوقت إضافي وركلات ترجيحية، التي حسمت كفة السنغال.