رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يوجه رسالة لـ«محمد صلاح»: أنت فخر لنا ولا تنكسر.. ستقودنا إلى كأس العالم 2026

صلاح يبكي
صلاح يبكي

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، بعد تلويح الفرعون المصري بالاعتزال دوليا، خلال كلمته أمام وزير الرياضة ولاعبي المنتخب عقب مباراة السنغال.

وقد خسر منتخب مصر وفشل في التأهل لمونديال قطر 2022، بركلات الترجيح من السنغال، بعدما انتهت مباراتا الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 1-1.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، ابننا العالمي محمد صلاح تحدث مع اللاعبين عقب لقاء السنغال، مش مباراة هتكسرك، ممكن تمرض لكن لا تنكسر،  مردفا أي حد يكلمك اتكلم الأول عن التاريخ، أنت موجود وكتب التاريخ بعدك.

وتابع: أنت نجم عالمي، وفخر لينا غصب عن عين أي حد، الجميع يتحدث عنك، كانت أمنية صلاح التأهل إلى كأس العالم، وبقوله هتفضل موجود وأنت قائد المنتخب ستقودنا إلى كأس العالم 2026.

وأردف: أقول لك هذا الكلام بسبب ما قولته أمس أمام وزير الرياضة، أنا قرأت رسالتك أوعى تعمل كده، فهمت أنك تلوح بالاعتزال، هتبقى وش السعد علينا، إحنا اتظلمنا واتضغط علينا، القائد لا ينكسر، وأنت قائد عظيم، من حقك البكاء وقدر الله وما شاء فعل، مردفا، كان من الممكن أن تحدث كارثة، مش مهم حتى أخد كأس العالم، المهم الحفاظ على أولادنا.

واختتم: عليك أن تقف شامخا يا صلاح لأنك ابن مصر، دعك من الحملات الهمجية الممنهجة التي تستهدفك، لديك 100 مليون مصري يحبونك، هذا وقت القائد، لازم تبقى عارف يعني إيه ابن مصر.