رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: لن نترك حق المنتخب الوطنى.. وهناك احتمالية لإعادة لقاء السنغال

مصر والسنغال
مصر والسنغال

قال الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الاتحاد المصري لن يترك حق المنتخب، موضحا أنه تم إرسال شكاوى للاتحاد الدولي والإفريقي بالأحداث التي وقعت موثق بالصوت والصورة.

وقد خسر منتخب مصر وفشل في التأهل لمونديال قطر 2022، بركلات الترجيح من السنغال، بعد انتهت مباراتا الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 1-1.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، تم إرسال ملف يستند لما تعرضت له بعثة المنتخب من إرهاب قبل المباراة وأثناء وبعد اللقاء، مشيرا إلي أن رئيس الاتحاد المصري سيلتقي برئيس الاتحاد الدولي وسيعرض عليه كل ما حدث في المباراة، متوقعا أن الاتحاد الدولي سيصدر قرارا خلال يوم أو يومين على الأكثر.

وحول إمكانية إعادة المباراة، قال إنه إذا أرفق المراقب والحكم ما حدث في تقرير المباراة فإنه سيكون هناك احتمالية إعادة المباراة.

وتابع: البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، قدم أداء جيدا وقادر على اكتشاف نجوم جدد.. ولو امتلك وقت سيبني منتخب قوي.

وأشار: إلى أن البت في استمرارية الجهاز الفني سيكون بعد عودة جمال علام رئيس الاتحاد، مقدما  التحية للاعبي المنتخب والجهاز الفني على الأداء المتميز.