رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: أتوبيس بعثة المنتخب تم قذفه بالحجارة.. والجمهور السنغالى تعامل بشكل سيئ للغاية مع البعثة المصرية

بعثة المنتخب الجمهور
بعثة المنتخب الجمهور السنغالي

قال الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن المنتخب السنغالي لقى تراحبًا كبيرًا لدى استقبال في القاهرة، موضحا أن إجراءات المطار منذ وصوله انتهت في دقائق معدودة والشرطة المصرية وفرت الأمن لبعثة السنغال.

وقد خسر منتخب مصر وفشل في التأهل لمونديال قطر 2022، بركلات الترجيح من السنغال، بعد انتهت مباراتا الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 1-1.

وشهدت لقاء الإياب وقت إضافي علي شوطين، ثم ركلات الترجيح، التي انتهت لصالح المنتخب السنغالي 3-1، ليضمن بطاقة التأهل لكأس العالم.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، البعثة المصرية لاقت صعوبة بالغة منذ وصولها إلى السنغال، موضحا أن إجراءات المطار استغرقت أكثر من ساعة ونصف وكان هناك تعنت واضح منذ وصول البعثة المصرية.

وأشار: إلي إن الجمهور السنغالي تعامل بشكل سيئ للغاية مع البعثة المصرية، مضيفا: كان هناك لافتات تحمل الكراهية ضد محمد صلاح وإلقاء زجاجات المياه على لاعبي المنتخب، فضلا عن أن أتوبيس بعثة المنتخب تم قذفه بالحجارة من جانب الجمهور السنغالي.