رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فيفا: بيع 800 ألف تذكرة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر

كأس العالم
كأس العالم

انتهت مرحلة المبيعات الأولى لتذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022، بعد أن اشترى مشجعون من جميع أنحاء العالم أكثر من 800 ألف تذكرة  تذكرة لحضور مباريات أعظم حدث في اللعبة.


وشهدت المرحلة الماضية من بيع التذاكر، إقبالا كبيرا خاصة من قطر والولايات المتحدة وإنجلترا والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وألمانيا والهند والبرازيل والأرجنتين والمملكة العربية السعودية التى كانت الدول العشرةالأكثر شراء.
 

كانت تذاكر المباريات الواحدة - وتذاكر المباراتين الافتتاحية والنهائية - أكثر المنتجات رواجا، رغم أن المشجعين اشتروا عددا لا بأس به من سلسلة تذاكر خاصة بفريق وسلسلة تذاكر أربعة ملاعب، وبلغ عدد المبيعات الإجمالي 804.186 تذكرة بعد أن ضمن أصحابها مقاعدهم في استادات قطر أواخر السنة الجارية.
 

ستتاح فرصة أخرى للمشجعين الذين لم يسعفهم الحظ في مرحلة المبيعات الأولى للتقدم بطلباتهم من أجل الحصول على التذاكر الأكثر رواجا خلال فترة مبيعات جديدة، التي ستنطلق على موقع FIFA.com/tickets الثلاثاء 5 أبريل.
 

بعد ظهور الرؤية بشان أغلب المنتخبات المتأهلة للبطولة، فإن القرعة النهائية المرتقبة لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي ستقام بعد غد الجمعة ستحدد المجموعات، وسيتمكن المشجعون حينها من معرفة أين ومتى يلعب منتخبهم المفضل قبل تقدمهم بطلبات الحصول على تذاكر مرحلة المبيعات الثانية.