رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف موعد رحيل كيروش عن منتخب مصر ويطلب بوقف حملات التقطيع

منتخب السنغال
منتخب السنغال

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس فيوتشر إف سي، عن مصير الجهاز الفني النهائي للمنتخب الوطني الأول بقيادة كارلوس كيروش، عقب ضياع حلم التأهل لكأس العالم قطر "2022".

 

شوبير: جلسة علام مع الأعضاء تحسم مصير كيروش

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء: "عقد كيروش مع منتخب مصر انتهى تلقائيًا، نظرًا لوجود بند ينص على فسخه في حالة عدم الصعود لكأس العالم".

 

وأضاف: "أعجبني بشدة هدوء وتعامل جمال علام رئيس اتحاد الكرة مع الموقف، رفض اتخاذ أي قرارات متسرعة، في الوقت الحالي، بسبب سفر بعض الأعضاء".

 

وتابع: "هناك جلسة بين علام والمجلس عقب عودة بعثة المنتخب من السنغال، لحسم الموضوع بشكل نهائي".

 

وواصل نائب فيوتشر إف سي: "أشعر بوجود رغبة من قبل رئيس الجبلاية لاستمرار كيروش على رأس القيادة الفنية للفراعنة حتى تصفيات أمم إفريقيا 2023".

 

شوبير يطلب بوقف حملة التقطيع في المنتخب

 

وأوضح: "أتمنى من الجميع مساندة المنتخب والوقوف بجوار اللاعبين وأشد من أزرهم الفترة المقبلة، بدلًا من حملة التقطيع الموجودة حاليًا".

 

وأتم قائلًا: "الكاميرون خسرت لقب أمم إفريقيا على ملعبها، رغم ذلك لم يتم الهجوم على اللاعبين وسونج حتى تمكنوا من الصعود للمونديال على حساب الجزائر في عقر داره".

 

وكان المنتخب السنغالي نجح في خطف بطاقة التأهل لكأس العالم، أمس، على حساب منتخب مصر، عن طريق ضربات الجزاء 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف وهي نفس نتيجة الإياب، ليلجأ المنتخبان لوقت إضافي لمدة 30 دقيقة، دون حدوث أي جديد.