رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. بيترو أتلتيكو الأنجولى يطيح بالإسماعيلى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية 2014

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

في الثلاثين من مارس عام 2014 ودع فريق الإسماعيلي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعد هزيمته أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدف نظيف في مباراة العودة بدور الـ16 التي أقيمت بملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا وأدارها الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

سجل عبدول هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني ليتفوق بيترو أتلتيكو في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث كانت مباراة الذهاب بالإسماعيلية قد انتهت بالتعادل السلبي.

جاءت المباراة  متوسطة المستوى وبدأت بهجوم من بيترو أتلتيكو لتسجيل هدف مبكر، بينما اعتمد الإسماعيلي على الدفاع المنظم واللعب على الهجمات المرتدة السريعة التي لم تشكل خطورة حقيقية على المرمى الأنجولي طوال الشوط الأول.

في بداية الشوط الثاني واصل بيترو أتلتيكو هجومه، وفي الدقيقة العاشرة مرر جيلبرتو كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة سددها عبدول داخل المرمى مسجلًا هدف المباراة الوحيد.. وبعد الهدف نشط الإسماعيلي وحاول إدراك التعادل دون جدوى بسبب الرعونة والتسرع وشكلت هجمات الفريق الأنجولي المرتدة خطورة كبيرة وتألق شوقي السعيد وأحمد العش ونجحا في التصدي للهجمات لتنتهي المباراة بفوز بيترو أتلتيكو وتأهله لدور الـ16 "مكرر".

مثل الإسماعيلي: محمد صبحي وشوقي السعيد وعبدالحميد سامي "كريم مسعد ق 66" وأحمد العش وصالح موسى ومحمود حمد ومحمود عبدالعزيز وعمر طارق الوحش "محمد حمص ق 70" وجمال حسنين "إبراهيم حسن ق 46" ومحمد زيكا وجون أنطوي.