رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق سليمان: جمهور السنغال شرس.. وركلات الترجيح لا يمكن أن يلام عليها أحد

مصر والسنغال
مصر والسنغال

أعرب طارق سليمان، مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي السابق، عن حزنه بسبب هزيمة منتخب مصر أمام السنغال، في مباراة العودة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، بالعاصمة داكار، لافتًا إلى أن هذه هي كرة القدم، ومنتخب السنغال فريق قوي.

تمكن منتخب السنغال من حصد بطاقة التأهل لكأس العالم 2022، بعد الفوز أمام منتخب مصر بنتيجة 3-1، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف وحيد للأسود.

والتقي منتخا مصر والسنغال مساء اليوم علي ملعب عرين الأسود في إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي كأس العالم قطر 2022.

وكان الفراعنة قد حققوا فوزًا علي أسود التيرانجا، يوم الجمعة الماضي علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد سجله محمد صلاح.

وقال طارق سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الشناوي أحد نجوم اللقاء، المباراة صعبة قوي، والجمهور شرس واشتغل بالليزر مع الحارس، مؤكدًا أن متابعة اللقاء من خلال التليفزيون يختلف كليًا عن متابعته في الملعب.

وتابع: الليزر لا يؤثر بشكل كبير على اللاعب ما دام كان تركيزه منصبًا على الكرة، إلا أن هذه الأمور تتسبب في توترات لدى اللاعبين والليزر لا يؤثر على اللاعب بشكل كبير، والشناوي صد ضربة جزاء والتانية كانت على الخط.

وأشار: إلي أنه لدينا هيكل كبير في المنتخب، ونحتاج للاستقرار استعدادًا للبطولة الإفريقية المقبلة؛ وبالتالي لا بد أن يتم التجهيز على مشروع لفترة كبيرة من ناحية الجهاز الفني؛ فقائد فريق السنغال يدرب الفريق منذ 4 سنوات.

وأضح: إلى أن ضربات الترجيح لا يمكن أن يلام عليها أحد "لاعبون أو مدرب فني"، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا ما عليهم من أداء في هذه المباراة.

واختتم: كأس العالم مش كل سنة، ومش عاوزين نزعل ونفكر في اللي جاي، وإيطاليا للمرة التانيه على التوالي مبتوصلش.