رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. كيروش يودع لاعبى المنتخب الوطنى ويشكرهم على ما قدموه

رحيل كارلوس كيروش
رحيل كارلوس كيروش

ودع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لاعبي الفراعنة عقب انتهاء مباراة السنغال في إياب الدور الفاصل للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ التي تستضيفها قطر نهاية العام الجاري. 

وأبلغ كيروش لاعبي الفراعنة داخل غرفة خلع الملابس أن مهمته مع المنتخب المصري قد انتهت بعد الخروج من التصفيات وعدم التأهل لكأس العالم.

ووجه المدرب البرتغالي الشكر للاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه طوال ١٢٠ دقيقة في ظل مواجهة شرسة من جانب المنتخب السنغالي وأجواء صعبة للغاية بسبب الحضور الجماهيري الكبير، ومن قبل خوض مباراة قوية أمام نفس الفريق في القاهرة.

وحسم المنتخب السنغالي بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم علي حساب الفراعنة بضربات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل قي مجموع المباراتين، حيث فاز الفراعنة بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة، في حين فاز منتخب السنغال بنفس النتيجة في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم.

وينتهي عقد كيروش مع المنتخب الوطني تلقائيًا بعد الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم وفقًا لبنود التعاقد مع الجبلاية.وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن عن رفضه طلب المنتخب الوطني المصري، بتأجيل مباراة السنغال لمدة نصف ساعة بسبب الوصول متأخرًا لملعب المباراة.