رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: منتخبنا اتعرض لإرهاب فى السنغال.. والحكم منحاز بفجاجة

مصر والسنغال
مصر والسنغال

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بأداء لاعبي المنتخب الوطني، في مباراة العودة أمام نظيره السنغالي، بالعاصمة السنغالية دراكار، مستنكرًا انحياز حكم اللقاء مصطفى غربال، لأسود التيرانجا على حساب الفراعنة.

تمكن منتخب السنغال من حصد بطاقة التأهل لكأس العالم 2022، بعد الفوز أمام منتخب مصر بنتيجة 3-1، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف وحيد للأسود.

والتقي منتخي مصر والسنغال مساء اليوم علي ملعب عرين الأسود في إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي كأس العالم قطر 2022.

وكان الفراعنة قد حققوا فوزا علي أسود التيرانجا، يوم الجمعة الماضي علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد سجله محمد صلاح.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الحكم منحاز تمامًا وصلاح عمره ما بيضيع، وأولادنا اتعرضوا لضغوط، عمر جابر اتضرب، ولم يكن هناك تحرك من جانب الحكم الذي لم يوفر أي حماية لمنتخبنا.

وتابع: حكم المباراة جامل السنغال بفجاجة على حساب المنتخب الوطني «وهذا الحكم لا يستحق أن يحكم مثل هذه المباريات، ولنا أخطاء واضحة، ولم يذهب للفار.

وأشار: إلي أن أبطال المنتخب الوطني أدوا ما عليهم رغم انحياز الحكم بشكل كامل حكم يحكم ساحة شعبية ميحكمش مباراة توصل لكأس العالم.

وأوضح: أن الفراعنة تعرضوا لضغوط، وكانت هناك لافتات عنصرية من قبل الجمهور السنغالي الذي شوشر على النشيد الوطني المصري، موضحا أن اللي حصل إرهاب لمنتخبنا، الأتوبيس ماشي وحواليه إرهاب من الجمهور.

واختتم: السفيرة المصرية في السنغال معملتش حاجة ولم توفر حماية لمنتخبنا وكانت جزءا من اللى حصل النهاردة.