رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. حملة تخريب من جماهير نيجيريا بعد فشل التأهل لكأس العالم

نيجيريا
نيجيريا

قامت جماهير منتخب نيجيريا بأعمال تخريبية ضخمه، في ملعب المباراة الذي احتضن مواجهة غانا في إياب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

المنتخب النيجيري الذي استضاف نظيره الغاني على ملعبه، كان تعادل سلبيًا في الذهاب وتعادل إيجابيًا 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم ليودع المونديال لصالح غانا.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لجماهير نيجيريا التي اقتحمت الملعب وقامت بأعمال تخريبية ضخمه وكسرت جميع دكة البدلاء.

أصبح المنتخب الغاني أول المتأهلين من القارة الإفريقية إلى مونديال 2022 والمنتخب الـ21 الذي يحجز مقعده في البطولة. 

وبادر المنتخب الغاني بهز الشباك عن طريق توماس بارتي في الدقيقة العاشرة، وتعادل وليام إيكونج للمنتخب النيجيري من ضربة جزاء في الدقيقة 22.

وفي نفس اليوم حجز المنتخب السنغالي لكرة القدم ثاني مقاعد القارة الإفريقية في بطولة كأس العالم 2022 بقطر اثر فوزه على نظيره المصري 3 - 1 بركلات الترجيح اليوم الثلاثاء في إياب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة للمونديال. 

وتبادل الفريقان الفوز على ملعبيهما بنفس النتيجة، حيث سبق للمنتخب المصري أن فاز على ملعبه 1 -0 ذهابًا يوم الجمعة الماضي، فيما فاز المنتخب السنغالي على ملعبه بنفس النتيجة اليوم إيابا ليتعادلا في مجموع نتيجة المباراتين وتحسم ركلات الترجيح المواجهة الصعبة بينهما.