رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجماهير السنغالية خايفة من صلاح.. الأجواء الأخيرة لمباراة مصر والسنغال

مصر والسنغال
مصر والسنغال

قال عمرو أحمد، مراسل قناة "صدى البلد"، من العاصمة السنغالية داكار، إن الجماهير المصرية لديها حالة تفاؤل كبيرة جدًا بمباراة العودة للمنتخب الوطني أمام السنغال مساء اليوم.

وكان منتخب مصر حقق الفوز علي نظيره السنغالي، بهدف نظيف، في مواجهة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي، علي ملعب الأخير ضمن منافسات دور الإياب من التصفيات النهائية لمونديال كأس العالم.

وأضاف عمرو أحمد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامية عزة مصطفي، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، اللاعبون لديهم عزيمة لتحقيق حلم ملايين المصريين، لافتًا إلى أن الجماهير المصرية لديهم أمل لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة مصر والسنغال.

وأشار: إلي أن الملعب يسع 50 ألف متفرج، وهو ممتلئ عن آخره، والجماهير السنغالية بدأت الاحتكاك بينا، ويقولوا هنكسب 4، مؤكدًا أن البعثة والجماهير المصرية شاهدوا صور ساديو ماني في المطار فور الوصول، مؤكدًا: هما خايفين من محمد صلاح.

وأوضح: إلي أن هناك تعنتًا من جانب الأمن السنغالي، مشيرًا إلى أن الجماهير المصرية انتظرت أكثر من ساعة ونصف للوصول إلى ملعب المباراة، مؤكدًا أنه بعد التحرك فوجئوا بقوات الأمن وقفت الباصات للتنبيه بقفل الشبابيك خوفًا من حدوث أعمال شغب واضح إن فيه حالة تعنت، والأتوبيسات واصلة ببطئ جدًا.

واختتم: الطائرة كانت تقل 300 مشجع مصري، داعيًا للمنتخب بالتوفيق في هذه المباراة للفوز باللقاء والتأهل لمونديال قطر 2022.