رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجماهير المصرية تصل ملعب مباراة مصر والسنغال.. وامتلاء الاستاد الأوليمبى عن آخره

جماهير المنتخب الوطني
جماهير المنتخب الوطني

تحركت الجماهير المصرية التي تتواجد في السنغال لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته الهامة أمام السنغال، من مطار العاصمة داكار قبل قليل في طريقها إلي ملعب المباراة.

ويستضيف المنتخب السنغالي نظيره المصري، بعد قليل، علي الملعب الأوليمبي الجديد، في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ التي تستضيفها قطر نهاية العام الجاري. 

ويحتاج الفراعنة للتعادل فقط من أجل حسم تذكرة التأهل لمونديال قطر بعد تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي اقيمت في القاهرة يوم الجمعة الماضي، وانتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف.

وأنهي جميع الحاضرين لمؤازرة المنتخب الوطني إجراءات الدخول للسنغال في وقت سريع للغاية، وسط ترحيب من الجانب السنغالي.

وشهدت الفترة التي تواجدت فيها الجماهير داخل مطار داكار حالة من المنافسة بين الجماهير وموظفي المطار الذين حرصوا علي الغناء لمنتخب بلادهم والتأكيد على أنهم سيحصدون تذكرة التأهل للمونديال.

وكان الرد قاسيا من جانب الجماهير المصرية التي احتشدت أمام بوابة المطار وبدأت نوبة التشجيع مبكرا من خلال بعض الأغاني الوطنية.

الاستاد الأوليمبي يمتلئ عن آخره قبل انطلاق مباراة مصر والسنغال

امتلأت مدرجات الملعب الأوليمبي الجديد الذي يستضيف مواجهة المنتخب الوطني المصري ونظيره السنغالي، عن آخره، حيث يتسع الملعب إلى 50 ألف مشجع، في حين تواجدت بعض الجماهير التي لم تتمكن من الدخول خارج أسوار الملعب.

ويستضيف منتخب السنغال نظيره المصري بعد قليل في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ لتي تستضيفها قطر نهاية العام الجاري. 

وشهدت المنطقة المحيطة بالاستاد زحاما شديدا من قبل الجماهير السنغالية التي زحفت نحو الملعب الجديد الذي تم افتتاحه قبل شهر ونصف فقط من أجل مؤازرة فريقها لحسم تذكرة التأهل للمونديال.

ويحتاج منتخب مصر للتعادل فقط لضمان التأهل لنهائيات كأس العالم، بعد تحقيق الفوز بهدف وحيد في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة مساء الجمعة الماضي.

ورفعت الجماهير السنغالية لافتات تحمل صور النجم ساديو ماني بصحبة محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي، وهم يصيحون بأن ماني سيحقق الفوز علي صلاح هذه المرة.