رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصول الجماهير المصرية إلى «داكار» لمؤازرة منتخب مصر أمام السنغال (صور)

الجماهير المصرية
الجماهير المصرية

وصلت الجماهير المصرية إلى العاصمة السنغالية "داكار"، من أجل دعم ومساندة منتخب مصر أمام السنغال، في تصفيات كأس العالم 2022.

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال

ويلتقي منتخب مصر نظيره السنغالي على استاد "عبدالله ود" في مدينة "ديامينياتو"، في إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتنطلق مباراة منتخب مصر والسنغال، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية، اليوم الثلاثاء.

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، والقائد محمد صلاح، لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المصرية بالوصول إلى كأس العالم 2022 في قطر، وذلك للمرة الرابعة في تاريخ الفراعنة.

في المقابل، يأمل منتخب السنغال، بقيادة المدرب أليو سيسيه، وبمساعدة ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، في الانتصار أيضًا وتخطي عقبة مصر، وخطف بطاقة التأهل لكأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخ أسود التيرانجا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين منتخب مصر والسنغال على استاد "القاهرة الدولي"، يوم الجمعة الماضي، قد انتهت بفوز ثمين للفراعنة بهدف نظيف، جاء عكسيًا من المدافع السنغالي ساليو سيسيه بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 4 من زمن اللقاء.

يذكر أنه من المقرر إقامة بطولة كأس العالم 2022، في دولة قطر، لأول مرة في فصل الشتاء، خلال الفترة من 21 نوفمبر ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبلين، على أن تُقام المباراة النهائية من المونديال على استاد "لوسيل".