رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأكيدًا لـ«الكابتن».. الزمالك يعلن رسميًا عن عقوبة «كهربا».. وأول رد من مرتضى منصور

محمود كهربا
محمود كهربا

أعلن نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، رسميًا عن العقوبة الموقعة على محمود عبدالمنعم «كهربا»، من قِبل المحكمة الرياضية «كاس».

وأصدرت المحكمة الرياضة "كاس" في لوزان بسويسرا حكمًا نهائيًا غير قابل للطعن بتغريم محمود عبدالمنعم كهربا مبلغًا وقدره 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر شهر أغسطس من عام 2020 تغريم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا بالتضامن من نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار، وقرر فيفا عدم إيقاف اللاعب.

أول رد من مرتضى منصور على عقوبة كهربا

وأكد نادي الزمالك أن هذا الحكم يُعد انتصارًا جديدًا للنادي ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور، الذي يحافظ دائمًا على حقوق النادي ويدافع عنها بكل قوة وهو ما يكشف الفرق الكبير بين مجلس الإدارة الشرعي المنتخب الذى يحترم النادي ويحافظ على حقوقه وبين اللجان المعينة التي سعت إلى تدمير النادي.

وهذا الحكم يعد أيضًا انتصارًا للقيم والمبادئ الحقيقية.. ولكن أين مبادئ وقيم النادي الذي حرض اللاعب على الهروب؟! 

وهذه ليست القضية الأولى التي يريحها الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في المحكمة الرياضية، حيث سبق وتم الحكم لصالحه في قضية اللاعب حمدي النقاز وكذلك معروف يوسف وجروس.

كل الشكر للأستاذين أحمد وأمير مرتضي اللذان توليا ملف قضايا اللاعبين والمدربين في الفيفا والمحكمة الرياضية.

والمعروف أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب هو الذي حرض اللاعب علي الهروب من ناديه وكان نادي ديبورتيفو افيس البرتغالي مجرد كوبري اتفق معه الأستاذ الخطيب لتهريب اللاعب الذي عاد سريعًا ليلعب في النادي الأهلي معتقدين أن الخارجين عن القانون واللوائح سيفلتون من العقاب.

ولقد سبق وقال المستشار مرتضى منصور إن كهربا هو هديتي لك ياخطيب لإنه قنبلة موقوتة ستنفجر في وجهك وهو ما حدث بالفعل بعد اعتدائه بالضرب علي سيد عبدالحفيظ والمدير الفني وزميله محمد الشناوي وسب الخطيب نفسه مما جعل الأسطورة يتخلص منه بالاعارة لنادي تركي بأقل من 4 مليون جنيه. 

في الوقت الذي أعاره نادي الزمالك إلى نادي اتحاد جدة بحوالي 80 مليون جنيه.

مجلس إدارة نادي الزمالك: المنتخب بيحافظ علي حقوق النادي لذلك تم تجميده وتشويهه إلى ان رد قضاء مصر العادل كرامته وأبرأ ذمته.

وبفضل الله وجماهير النادي المخلصة واعضاء جمعيته العمومية المحترمة عاد مرتضى منصور مرة أخرى بقائمته كاملة ليكمل الثورة الرياضية والانشائية التي بدأها منذ 2014.

بأمر الله سيكمل مجلس الإدارة ثورته الرياضية والإنشائية لإسعاد الملايين من جماهيره وأعضاء جمعيته العمومية ولا عزاء للفاشلين الحاقدين مروجي الشائعات الكاذبة.