رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على خطى لاعبى الإسماعيلى.. نجوم المصرى يطالبون بمستحقاتهم المالية المتأخرة

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يبدو أننا على بوادر أزمة جديدة، سوف تضرب أوراقة النادي البورسعيدي خلال الفترة المقبلة، بعدما لجأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، إلى تطيبق نفس سياسية لاعبى الإسماعيلي، للتعبير عن رفضهم تأخير مستحقاتهم المالية.

 

على خطى الإسماعيلي.. لاعبو المصري يسيرون على النهج

ونشر العديد من نجوم الفريق البورسعيدي مثل عمرو مرعي ومحمد عنتر، وإسلام جمال وكريم العراقي، وأحمد مسعود، ستوري موحدا ضمن حديث شريف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المتأخرة".

وجاء نصه كالتالي: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" أعطوا الأجير حقه قبل أن يجف عرقه".

ويعد هذه النهج بمثابة نسخة مكررة من سيناريو لاعبى الإسماعيلي، الذين قاموا أيضا بشن هجوم عنيف على مجلس الإدارة للتأخير في صرف مستحقاتهم، فضلا عن امتناعهم نزول المران أمس الإثنين، إلا بعد الحصول على مستحقاتهم، وهو ما تسبب في حدوث أزمة قوية داخل جدران قلعة الدراويش.

 

 

وكنت إدارة المصري، قررت في وقت سابق، إيقاف جميع مستحقات اللاعبين بسبب تراجع النتائج في بطولة الدوري المصري، وهو ما قوبل بالرفض معلنا اعتراضهم على قرار الإدارة بإضراب عن نزول التدريبات قبل مواجهة كوتون الكاميروني بالكونفيدرالية.

 

المصري يتأهل لـ«ربع النهائي الكونفيدرالية الإفريقية»

وكان المصري ضمن الصعود رسميا إلى دور الثمانية من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عقب الفوز على كوتون الكاميروني، بهدفين نظيفين، في الجولة الماضية من مرحلة المجموعات.

 

موعدة مباراة المصري ومازيمبي بالكونفيدرالية

ويختتم الفريق البورسعيدي مشواره في دوري المجموعات بمواجهة مازيمبي الكونغولي، الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة بالمسابقة القارية.