رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يصطدم بشركة الكرة بسبب لجنة التخطيط بالأهلى وموسيمانى يحدد موعد رحيل ميكيسونى

الخطيب ومحسن صالح
الخطيب ومحسن صالح وزكريا ناصف

يحسم محمود الخطيب رئيس الأهلي خلال جلسته المقبلة مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور بعض الملفات المتعلقة حول لجنة التخطيط واستمرارها من عدمها داخل قطاع الكرة.
وكشف مصدر مسئول عن أن شركة الكرة، خلال الجلسات الأخيرة وقبل استلام العمل الرسمي في شهر يوليو المقبل، بدأت في غربلة  بعض الأمور، مثل فصل إدارة التسويق عن التعاقدات، وأيضًا تحاول ضم لجنة التخطيط إلي شركة الكرة تحت مسمي "لجنة فنية" باختصاصات أخري، ولكن ليس لها السيطرة بشكل كبير على فريق الكرة.
وأضاف المصدر أن الخطيب رفض إجراء أي تعديلات علي المسمي بجانب استمرار نفس الصلاحيات، خاصة أن اللجنة تضم نجوم الكرة داخل النادي. 
وأشار المصدر إلى أن رئيس الأهلي بالاتفاق مع محسن صالح وزكريا ناصف وخالد بيبو رفضوا أن يكون دورهم استشاريًا فقط.

 

موسيمانى يمنح ميكيسونى فرصة أخيرة للاستمرار فى الأهلى


في المقابل أرجأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي حسم مصير الموزمبيقي لويس ميكيسوني من البقاء في القلعة الحمراء أو الرحيل لنهاية الموسم الجاري.
وأضاف المصدر أن موقف ميكيسوني معلق حتي الوقت الحالي لم يحسم موسيماني أمره بشأن بقاء اللاعب أو الرحيل، فكيف نوافق على عودته لناديه ورحيله؟
وأشار المصدر إلى أن موسيماني أخطر لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أنه سيمنح اللاعب فرصة أخيرة بعد عودة الدوري وتقيم تجربته في نهاية الموسم وحال عدم انسجامه وتقديم المستوي المطلوب منه داخل الفريق ستتم الموافقة على رحيله.
وكان نادي سيمبا التنزاني قد طلب من إدارة المارد الأحمر عودة ميكيسوني مرة أخرى للفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، إلا أن موسيماني يرفض الحديث عن ملف الراحلين أو صفقات الموسم المقبل في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن كل لاعب سيأخذ حقه من المشاركة في الوقت المقبل للحكم عليه بشكل أفضل قبل التفكير في رحيل البعض أو عقد صفقات جديدة.
 

يهمك أيضًا..