رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الننى يطلب دعم الجماهير المصرية قبل مواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم

محمد النني وصلاح
محمد النني وصلاح

حرص محمد النني، لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، على دعم زملائه في المنتخب، ولكن تلك المرة طالب الجماهير المصرية بالمساندة والدعاء لهم، للتمكن من التغلب على السنغال والوصول إلى الهدف المنشود بالصعود لكأس العالم بقطر 2022.

 

ونشر النني صورة له مع زملائه في منتخب مصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا عليها: "دعواتكم".

 

وأعلن "كارلوس كيروش" حالة التأهب القصوى والاستعداد التام من أجل الفوز بالمباراة المصيرية وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم بقطر 2022. 

يدير المباراة المرتقبة طاقم تحكيم جزائرى مكون من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من موكراني جوراري "مساعد أول"، وعبد الحق إشتالي "مساعد ثاني، ولحلو بن براهيم حكمًا رابعًا.

ويغيب عن المباراة المرتقبة كل من محمود حمدى الونش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومحمد عبدالمنعم الذى خضع لعملية جراحية بعدما تعرض لكسر في الأنف، ما اضطر كيروش لاستدعاء على جبر مدافع بيراميدز، ورامي ربيعة مدافع الأهلي لتعويض هذه الغيابات الحساسة فى قلب الدفاع.

الجدير بالذكر أن المدير الفني لمنتخب السنغال أليو سيسيه وجه الدعوة لجماهير بلاده للحضور ودعم منتخبهم على ملعب عبدالله واد، مشككا في قدرة الجماهير السنغالية على صناعة الفارق، حيث قال: "لقد عملت في هذا المجال لسنوات".

وأضاف سيسيه: "كنت لاعبا دوليا وهناك عقلية لم يتبناها جمهورنا بعد، نحن بحاجة إلى مزيد من التعصب التشجيعي كما نرى في الجزائر وتونس، حيث يصبح الصحفيون والسياسيون مؤيدين عندما يلعب المنتخب الوطني".